الرئيسيةبحـثالتسجيلدخولالتسجيلتسجيل دخول الأعضاء
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

شاطر | 
 

 رواية الله يرحم حبنا اللي قتلتيه جريئه رومانسيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رفاعي
Admin
avatar

المشاركات : 308
تاريخ التسجيل : 29/09/2010

مُساهمةموضوع: رواية الله يرحم حبنا اللي قتلتيه جريئه رومانسيه   الأربعاء أكتوبر 20, 2010 6:34 am

ســــــــــلااااااام,, اليوم بعرض لكم روايتي الاولى والجديدة ااااقدر اقول لكم اني من عششششششاق الروايات وان موهبتي في الكتابه من الطفووله وروايتي تتحدث عن قلوووب ذاقت طعم الحب والحزن والفراق والفرح والالم وعااااشت نعمة النسياان وبعضها لم تذق طعمه لان حبها كان قووي وصادق وفيها نوع من الدعابه والمرح والمقالب
اتمنى انها تعجبكم بما اني مبتدئه في الكتاابه
واتمنى من الجميع قراءه ممتعه ولاتنسواا الردود فهي الدليل على نجـــــاحي




مع تحياااااااااااتي




بقلمي..~(الله يرحم حبنا الي قتلتيه).. مسترفتاق lol!











((الحب هوو نبض الحيااه))00

(((((الله يرحم حبنااا الي قتلتيه)))))
كتبت الرووايه بقلمي الصادق واحاسيسي المعبره عن قلبي الحـــامل للحب والشقــــي بالفراق

نبببببببببببببدأ مستعدين^متحمسه بقوووة

الشخصيااااات .. عائلة ابو سامي
بندر جذاااب وعذاب البنات مثل مايسمونه طيب وحنون مرقم نص بنات الرياااض وعمره26 يشتغل مع ابوه طبعا هم عايلة غنيه حيل

تركي حلووو مره وشخصيته قويه مايعطي وجه يدرس طب وعمره 27قصته مع........... وملامحه عــذاب




ام سامي مره قويه وذكيه جدا وشكلها عادي لكن انيقة لابعد درجه

ابوسامي رجل متفوق في شغله ويحب مرته برشا برشا^^الله واللغه عاااد

سامي 28درس برا في بريطانيا ومستقر بشغله هنااااك ..ذكي او اقدر اقول عبقري عيونه ناعسه زي اخوه تركي

عبدالاله جذاب وحلو عمره25شكله يدووووخ يحب ^^^بنعرف بعدين ولاحظوا عمارهم متقاربه

البنت الوحيده لهم مــهـــا حلوه عيونها عسلي وعربجيه طبعا اتربت مع عيال شعرها طويل وناعم وفلاويــــــه حدها وقلبها طيب
تموت على صديقتها نوف^^الروح بالرووح
..........................................


عائلة ابو نواف

ابونواف عنده خير حنون ويموت في عياله وفارض كلمته على الكل الا ام العيال طبعا^هههههه

ام نواف حلوه وفكاهيه بس وقت الجد جد وعايشه حياتها

نواف 25عيونه كبار وحلوه يشبه اخته نوووف يشتغل مع ابووه في الشركه

غدير 18ثاني ثانوي حلوه حساسه ورومانسيه زياده عن اللزوم شعرها قاصته الفراوله ولايق عليها وكل العيله بيض وخفيفة دم بزيااده التنكيت عندها لازم
وتحب ^^^بعدين نعرف

نوف 19 جذابه مرررره وفلاااويه تموت في المقالب وتفرض شخصيتها على الكل صوتها يخفق عيونها ناعسه شعرها لنص ظهرها وحلوو على طبيعته واسود مرره^^سواد الليل ههههه

نجود حلوه وعربجيه بقوووه في الجامعه انيقه زي اخواتها20سنه شعرها قاصته شلال على طوله بطول شعر نوف وشعرها ناعم مررررره
وقت الفله ماحد زيها
....................................



عائلةابوعدنان

ابوعدنان على قد حاله طيب مررره اخو ابو نواف

ام عدنان طيبه وحنونه وهمها عيالهاوبيتها وبس

عدنان28عيونه كبار وحلوه شايف نفسه وصديق سامي بالحيل يتشابهون جدا وكأنهم اخوان عنيييييد لابعد حد وذكي ويشتغل برا مع سامي

فتون 18سنه صديقة نوف وغدير حلوه ومرحه وواقعيه وعليها كلام يموت ضحك شعرها لنص كتفها وناعم

مناال جذابه هاديه ومرحه 20سنه صاحبة عاقله ورايهاسديد يعني مسموع وشعرها صابغته بني وطوويل
.........................................~




البارت الاول::::::



نوف: اففففففففففف اكره الانجليزي
مها: يعني انا الي احبه

الابله :نوف قومي جاوبي
نوف: هاه طيب
وررررررررررررن الجرس
نوف: الحمدلله ورطه
الابله: نكمل الحصه الجايه قوووود باي
مها: قود بههههههههههههههه هاي باي
نوف :سلامات ليه الضحك
مها: ماشفتي وجهك ههههههههه ههههههه هههههههههههههاااااي
نوف: اقول يااا....... والا بلاش مع السلامه وبكره بغيب عناااد فيك
مهاا: لالالالالالالالا قولي انك نسيتي عزومة الغداء الي عندي
نوف: اوووه راح عن بالي يلا مره ثاانيه باااي
مها: بتروحين بتروحين وامي مجهزه الغداء عشانك
نوف: ياااسلام اروح بالمريول^^سرحت في تركي
مها: نمر فيكي انا وعبدالاله تغيرين^^نوف سرحانه
مها :بصراخ نوووووف نووف نوووف بصراخ نووووووووووووووف
نوف: عمىىىىىىى اذني ابغاها
مهاا: هه هه اش قلتي
نوف: افكر
مهابعصبيه:نوفوه
نوف: اوكيه خلاص
مهاا: نوف بسرعه عبدالاله ينادي نوف يلا يلا

عبدالاله يفتح باب السياره وفي خاطره من ذي كأني اعرفها

مها :دخلت السلام عليكم
عبدالاله: وعلي.........سرح الاخ
نوف: سلام.... بصوت واطي وبدوون نفس
عبدالاله: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كيفك نوف شو الاخبار
مها بهمس: وانا مارديت علي السلام عطاها الاخ نظره سكتتها
نوف: تمام وانت
عبدالاله: مادام شفتك بخيرر^الاخ مطيح الميانه

.. طبعا غدير اخت نوف ساحبه على المدرسه كل يومين لازم تغيب

نوف: اففف وش يبي هاذا انا ناقصه انا..آآآه ياترركي

في مكاان ثـــاني في غرفة ترركي
يرن جواله هلي لاتحرموني منه هلي لاتبعدوني عنه

تركي: يرد الووو
البنت :مساء الخير
تركي: مساء النور
البنت: كيفك تركي
تركي: لاحول اللبشه وش تبين يابنت الناس
البنت: انت عارف اني ابيك انت
تركي: وانا ماابغاك استحي على وجهك يابنت الناس اناقلبي موو ملكي لوحده ثانيه ^^يقصد نوف
البنت :على العموم حبيت اسمع صوتك وصدقني اذا مافرقت بينكم بااي حبي
تركي ببرود مصطنع :اتحدااك ماراح تقدرين.. وقفل في وجهها

في سيارة عبدالاله
مها :عبيد مر على بيت نوف عشان تغير مريولها
عبدالاله :حاضرين للحلوين وبعدين لاتقولين لي عبييد ماني بصغر عياللك
نوف بهمس: الله يقطع ابليسك يامها

مها :يلا نوف وصلنا وانت لاتتحرك من هنا
عبدالاله: حاضر عمتي
نوف تفتح الباب
مها :اشفيك ادخلي .......... ودخلووا
ام نواف :هلا بمها هلا حبيبتي تفضلي ارتاحي
نوف :هلا فيك يمه بنطلع غرفتي واروح اتغدى عند مهاا اوكيه

ام نواف: طيب بس في الليل لاتتأخري عيال عمك عدنان بيجوا يتعشوا عندنا عشان الليله الخميس
نووف: اوووكي مام

دخلت الغرفه وفتحت الدولاب عشان تبدل لبست بنطلون جنز برمودا وبلوزه مخصره حمرا على جنب ومرطب وكحل خفيف^^على العيون الناعسه شي خخخخ

وغسلت شعرها لانها كانت مجعدته ونزلت

نووف: انا جاهزه يلا مهوهه
مها :اصغرعياللك انا ...
نوف: ههههههههههههه هه

مها ونوف ركبوا السياره مع بعض سلاااام
عبدالاله:وعليكم السلام وشغل السياره والمسجل على اغنية سواها قلبي

مهاا: عاشووا يلا
نوف بهمس: الحمدلله على نعمة العقل
بعد..دقايــــــــــــــــق
مهاا: يله انزلي وصلنا

مها ونوف يدقون الجرس والمفاجأه كانت




في مكااان ثـــــــــــــــاني

غدير : مامي وين نوف ووين نجيييد
ام نواف :نوف عند مهاا ونجود نايمه اوفي الحديقه
غدير: وشووو الغدا
ام نواف: مكرونه بالبشاميل
غدير: ياسلااام
ام نواف: روحي دقي على ابوك ونواف
غديرر: اوككككككككيه
نجوود تصارخ :غديروه وصمخ
غدير: اااه ياويلي اكيد شافت رصيدها^^الاخت سراقه محترفه
نجود... دخلت المطبخ وماشافت غدير الي تخبت تحت الطااوله^^خخخخخخخخ
نجوود معصبه شفتي غدير الزفت يمه
ام نواف تأشر بصمت على تحت الطاوله
وططط خخخخخخ ^^طبعا هاذا صوت الكف هههه
نجود اعطت غدير كف خفيف^^ حق دلــع يعني
غدير:ااااااه مو انا هااذي نووف
نجود: كذابه شوفي عاد تمسكين جوالي لاعلم ابووي عن
......طبعا سوالف بنات تعرفونها.........هههههه
غدير: اصصصه فضحتيني اخر مره
نجود :يمه وين نوف
ام نواف: عند مهاا
نجوود :اهاه
ام نواف تقلدها: وشو الي اهاه
نجود: هاه ولاشششي
غدير: وش رايك نطلع السوق او نروح الثمامه
نجود : فكره مو بطااله بس مواليوم بكره
غديرر: لييييش
نجود :عيال عمي عدنان بيجون الليله عندنا نسيتي
غديرر: ايه صح نسيت
نجود سبلت عيونها
غدير بقهر:خيـــــــــر
نجود بهمس:لا بس من ريحة الغالي
غدير:بايخـــــــه
عند مهاا ونوف
تركي: فتح لهم الباب وتفاجأ بنوف
نوف.. بحززن تناظره
ومها: سلاااااااام كيفك يالاخووو
تركي بنفس الحزن: هلا وعليكم السلام كيفك نوف عساك بخير
نوف: الحمدلله اااا وانت
تركي: انا آآآآه تمام طبعآ بزفره من قلبه^^ خخخخ من الالم
^^الي ماتدرون عنه ان تركي يحب نوف ونوف تحبه بس عبدالاله دخل بينهم من دووون لايدري وطلع هو يحب نوف^^ياحظك يانوف ههههاآي
تركي : ليه واقفين ادخلوا وطلع فوق بألم والذكرى الماضيه
نووف : شويه وتبكي وفي نفسها اااه ياتركي شفت الحزن في عيونك اااه
مهاا : نوفوه يلا تعالي نساعد مامي على الغدا مناظرها تركي لين مااختفت من قدامه
نوف: جايه بس بروح الحمام
وراحت الحمام تبكي بهمس عششان لاحد يسمعها وبعدين نزلت من الحمام وصدمت في........................^^مين يااترى؟؟
نروووح لبيت ابو عدنان
يرن التلفون
مناال: فتون قومي ردي وانابساعد امي على الغدا
فتوون: افففف الووو وبصراخ عدنانوه وحشتني يالدب
ام عدنان: هاتي السماعه الوو ولدي حبيبي عدنان وتبكي متى بترجع ياقليب امك^^ عــــــاااد الامهات
عدنان: ان شاء الله الاسبوع الجاي ولا بستقر عندكم بعد ههههههه
ام عدنان: يانظرعيني ياولدي انتبه لنفسك واتغطى زين يمه هاه
عدنان :ههههههههه هه انشاء الله يمه عطيني منوو خلني اكلمها
ام عدنان :ان شاء الله يمه فمان الله ... مناال منال
مناال: نعم يمه
ام عدنان: تعالي اخوك يبي يكلمك
مناال: الوو عدنان حبيبي شلونك
عدنان: تمام وانتي عساك بخير
منال بحزن: بدونك مو بخير يالغالي
عدنان :ههه ان شاء الله بجي الاسبوع الجاي وبستقر عندكم وبتطفشون من وجهي ههههه
مناال: جد
عدنان :ههه لا خاال^^الاخ ينكت
مناال: هههههههههه
عدنان: عطيني ام لسانين
مناال: هههه ان شاء الله حبيبي مع السلامه
فتون: تعالي
فتون: تمسك السمااعه اخيرا تذكرتني
عدنان : انانسيتك عشان اتذكرك
فتون : ايه ايه صدقتك المهم لاتنسى هديتي سمعت
عدنان: ان شاء الله وسلمي على الحبايب هاه
فتون: ان شاء الله^^طبعا يقصد نجوود بنت عمه
عدنان :بااي وسكر
فتون: طيب خلني اقول باي افففف
مناال وام عدنان: هههههههه ههههه

انتهى البارت الاول .....

نوف في مين صدمت ؟؟؟؟
وعدنان وحبه لنجوود وش بيكون نهايته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وساااامي متى رجعته؟؟؟؟
وابطااالنا وش راح يصيرمعهم>> ؟؟؟ توقعاااااااااااااااااااااااااااتكم ياحلوين

والا ماراح اكمممممممممل>> تهدد الاخت هههههه







..الله يرحم حبنا اللي قتلتيه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية الله يرحم حبنا اللي قتلتيه جريئه رومانسيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احساس البحرين :: مـنـتـديـات مـنـوعـة :: .~. منتـــدئٍ القصــٍصٍ .~.-
انتقل الى: