الرئيسيةبحـثالتسجيلدخولالتسجيلتسجيل دخول الأعضاء
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

شاطر | 
 

 تكمله القصه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سارق القلوب 20

avatar

المشاركات : 94
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: تكمله القصه    الجمعة أكتوبر 01, 2010 4:42 am

[color:dc75=blueتكملة القصه...

حاولت تدوس على حزنها قد ماتقدر وتنسى اللي صار ....مع ان النسيان كان من سابع المستحيلات
الكويت.....
نزلت من الطياره ...التفت يمين شمال .."هذا اللي توقعته"..."محد موجود وين اروح" ...قالت للمرافق اللي معاها : ادري تعبتك معاي بس لوماعليك امر ممكن توصلني ...
المرافق: أي ولو حياج تفضلي انتي بس وين وجهتج؟
مها بقلبها "بيت خالي ...المكان الوحيد اللي الجأله " ووصفت للرجال المكان اللي تبيه ...
في بيت خالها :
الخال: لا والله توج تذكرين ان لج خال ؟؟؟؟
مها : حرام عليك ياخالي هذا بدل لاتقول عظم الله اجرج ! ماتشوفين شر! ترى اللي صارلي مو شويه ؟؟؟
الخال: الزبده شتبين هاتي من الاخر ؟؟؟؟؟؟؟
مها: ياخال انا مالي مكان اروحله و.......
الخال: وبيت ابوج ؟؟؟
مها: انت عارف ان احنا مو عايشين ببيت ملك لنا كنا عايشين بملحق واجار بعد
الخال: ومدام ان انتم فقر وعلى باب الله شمسفركم؟؟؟
مها: رحنا عمره سافرنا لبيت الله ياخالي
الخال: تدرين ؟لو ابوج ذكي وحاسبها عدل فباله جان ماصار اللي صار وموتوا هههههههههه
مها وصلت حدها : خاف ربك ياخالي هذا يومهم وهذا المكتوب حرام عليك
الخال: ترى انا وراي مشاغل ومالي خلق لج
مها: يعني شلون انا مالي احد بالدنيا غير الله ثم انت
الخال: ووين كنتي طول الفتره اللي طافت ....
مها: اللي راح راح واظن ان انت مقصر معانا بعد ..امي كانت اكبر منك وكان حق عليك زيارتها
الخال: اووووووه ردينا على امج المهم انا ماعندي غرف فاضيه غير غريفه وحيده بالسطح وحاطين فيها الخيام تبين حياج الله ماتبين الشوارع يمدحونها القطاوه هههههههه
مها: بس البيت كبير حرام تقطني بالسطح لحالي
الخال: والله تبين كان بها ماتبين الباب ياسع جمل
ويطلع خالها بسرعه قبل يسمع ردها .." مالي حيله وين اروح بعد " وتاخذ اغراضها وتتبع الخادمه
السطح كان اقذر مكان بالبيت حتى الحمامات كرمكم الله كانت انظف منه ..وغرفتها عباره عن دار صغيره 4×5 وبجنبها حمام صغير تكرمون ....كان خالها بيحطها للسايق بس السايق رفض الا ينام في المقلط لانه على حد قوله يخاف ...لاتلومونه المكان رهيب ...
ومثل أي سطح كان مرتع للحمام والدجاج ومثلكم عارف مخلفات هالحيوانات وازعاجها...وفوق كل هذا الحشرات اللي بالغرفه وصوتها المزعج .....والقوارض الخايسه مثل :الفيران والصراصير و"عنز الما"اللي كان صوتها بحد ذاته يجيب المرض.....مسكينه مها
"ياربي انا شذنبي كل هذا عشان اهلي ماتوا ؟ ليش يعاملني جذي" ومثل هالاسئله كانت دايم ترددها
مرت الايام سريعه وبعد شهر وهي عند بيت خالها بدى الجو يبرد وانقضى اسبوع من بدى شهر رمضان الكريم ومها حياتها مو مثل الناس الذكريات تحطمها تبكيها تألمها النوم صارشبه المستحيل والراحه مداها بعيييييد ...خصوصا اجواء رمضان ذكرتها بالغالين اهلها وجمعتهم وصلاة التراويح مع امها واخوانها..."اهل البيت هذا مايعرفون صلاة؟" ودها تقول حق خالها بس خايفه من الرد...
مها: خالي ودي اروح صلاة التراويح ممكن تخلي السواق يوديني؟
الخال: تكفين؟ خاف صج بس؟انتي على بالج السواق فاضيلج ؟
مها: بس هذي صلاة وانت مو من حقك تمنعني عنها
الخال: صلاة المرأه في بيتها؟؟؟
مها:بس انا مااشوفك تصلي بالمسجد
الخال بعصبيه:انتي مو ربي عشان تحاسبيني !!! بعدين انتي شدراج عني اخاف تراقبيني وانا مدري ؟؟
مها:زين انت ليش معصب ؟؟
الخال:اللحين شتبين؟
مها:بروح الصلاة؟
الخال: صلي من قاضبج؟؟؟؟والله انتي عينج قويه؟؟؟؟شوفي شوفي بلا عوار راس المسجد ورى الشارع روحي مشي رياضه هههههههه
في المملكه العربيه السعوديه :
فيصل: والله ماني عارف امك هذي وش اسوي معها؟؟؟؟
فاطمه: يافيصل حرام عليك هذي امك ولازم تراضيها وتزوج
فيصل :اتزوج أي ميخالف بس اللي امي اختارتها لي لا والف لا ...يافاطمه انتي ماشفتيها !!!
فاطمه:امي تبيلك الزين واذا البنت مش حلوه اكيد اخلاقها زينه
فيصل:فاطمه انتي ترضين لاخوكي الوحيد ياخذ شينه وخبله بعد ؟
فاطمه: انت شتبغى بعرف مو عاجبك العجب ولا الصيام برجب؟
فيصل وهو واقف: انا ابغى بنت حلوه مؤدبه هاديه و.....
فاطمه تقاطعه: يافصيل لايكون حاط وحده ببالك؟؟؟؟؟؟؟
فيصل يرتبك:ها لا انتي تعرفيني انا ماعندي هالسوالف
فاطمه:تغبي على من؟... انا اعرفك ياخوي وانا اللي مربيتك
فيصل:صدقيني يافاطمه مااعرف وحده معينه بس احلم ببنت مثل هالاوصاف
فاطمه:واللي يقولك انك عاشق ومفلس
يضحك فيصل ويطلع من البيت وقبل يطلع من الباب سمعها تقول ولاتنسى تزور امي ترى تسأل عنك ....
وهو في السياره : أي والله اني عاشق ...والله اني احبها والحب ماهو خطيه بس هي وين وانا وين ياربي وش اللي معها اللحين ؟؟؟؟؟يارب ارفق بحالها يارب انت تعرف اني احبها يارب تساعدني....
عند ام فيصل:
فيصل: عساكي على القوه يمه
الام:انا وين والقوه وين ؟؟؟؟))))))) (((((امه متسلطه نوعا ما)))
فيصل:لاتقولين كذا يمه انتي ماشالله عليكي قويه وزينه احسن من غيرك
الام: خلنا من الهرج اللي مايجيب ولا يودي ...وقلي متى تبغانا نملك على البنت ترى انا عطيتهم كلمه
فيصل بعصبيه: وانا؟ انا مالي كلمه ؟؟خلاص طبختيها
الام: وش اللي طبختها ما طبختها ؟؟؟
فيصل يحاول يتكلم بالعقل: يايمه ياحبيبتي انا اللي بتزوج مو انتي عشان تقرري على كيفك والدنيا ترى اخذ وعطا
الام: انت اصلا تبغا تعصاني مو صيدك شي ثانيّّّّّّّّّّّّّّ!!!!!!!!
فيصل: يايمه حرام عليك والله اني اغليك وانك شي ثاني بدنيتي
الام:طيب قولي شفيها موزه بنت حلوه ومؤدبه
فيصل: الله يهديك يمه وش الحلو فيها تجيب المرض
الام:عيب تقول كذا عن بنت خالتك
فيصل: يمه ممكن سؤال؟
الام: انت سائل سائل قول وشعندك
فيصل: انتي تحبيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام: لعنبو دارك عشيقتك انا ؟..عشان تقول تحبيني ماتحبيني وش هالخرابيط
فيصل:يعني انتي ماتحبيني؟؟؟؟؟؟؟
الام :يا فيصل انت ولدي الوحيد وماعندي اغلى منك واللي بقلبي لك اكثر من الحب
فيصل:وتدورين على راحتي؟
الام:أي والله ابغى راحتك
فيصل: وانا راحتي بعيده عن موزه
الام :وخالتك وشقولها ؟
فيصل: مدري يمه اهم شي طلعيني من الموضوع
الام: طيب خلصنا من هالموضوع
فيصل وهو يحب راس امه: الله يخليكي لي يمه ولا يحرمني منك]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رفاعي
Admin
avatar

المشاركات : 308
تاريخ التسجيل : 29/09/2010

مُساهمةموضوع: مشكووووووور   السبت أكتوبر 02, 2010 12:52 pm

مشكووووووووور عله الموضوع الجميل
وامنالك كل التوفيق والنجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تكمله القصه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احساس البحرين :: مـنـتـديـات مـنـوعـة :: .~. منتـــدئٍ القصــٍصٍ .~.-
انتقل الى: