السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جبت لكم رواية (سندون اوزواك حياتم مذدراد) كاتبة الرواية (جروح الشوق)
وهي تعني بعيد عنك حياتي عذاب
هذي القصة خيالية اشوي و رومانسية
0000000000000000000000000000000000
في اليوم الاول من الترم الثاني للصف ثالث متوسط
كانت صبا و صديقاتها متجمعين .
(صبا): سمعتو اخر الاخبار
(رغد): ويش الخبر؟
(لما): اكيد خبر حلو
(لنا): اكيد هذي ام الاخبار
(صبا):اسمعو بلا قرقرة جاي مدرس جديد في
المدرسة شفته داخل غرفة المديرة اجنن قمر
(رغد): صحيح اجل حجزته
(لما): راح انشوفه اذا دخل الفصل وبعدين اني الي حجزته
(صبا): روحو انتو الثنتين اني حجزته
(لنا):قومو الفصل دق الجرس
تدخل الطالبات الفصل و بعد دقايق يدخل الاستاذ
الجديد الفصل و يا عيني على ذاك الاستاذ جمال و
كمال شعره بني و عيونه خضر و طوله متوسط
واسمه اسير و طبعا لما دخل الفصل البنات استهبلو
و عيونهم اتوسعت ما لحق دخل اتعرقل من عتبت
الباب حشى اعيونهم حارة هههههههههههههه
(اسير):مرحبا انا استاذكم الجديد بدل استاذ ناصر
يعني راح اعلمكم علوم
(التلميذات):اهلين استاذ نورت المدرسة
(اسير): يلاطلعو كتبكم و دفاتركم عشان انبدي الدرس
(صبا):من اولها درس اليوم خلينا نتعرف و بكرة اعطينا درس
(لما):أي استاذ يلا
(اسير):لازم اعطيكم الدرس عشان ما تتأخرو
(صبا): يلا استاذ هو يوم
(اسير):اوكي نبتدي من اول بنت شنو اسمك
(البنت):........
والي بعدها لين وصل الى صبا طبعا صبا محتلا مكان هي مع صديقاتها المهم
(اسير):و انتي شنو اسمك يا طويلة اللسان؟
(صبا):اني مو طويلة اللسان بس جريئة
(اسير):اوكي اسحب كلامي اتفضلي
(صبا): اسمي صبا عمري 15 سنة احب الرسم لوني المفضل اسود
(اسير):و لا جاي اخطبك المهم شكرا صبا
(صبا): العفو استاذ
لين وصل الى الفصل كله و تعرف عليهم
(صبا):استاذ وانت تحب شنو و شنو لونك المفضل و كم عمرك وانت متزوج و الله لا و عندك خطيبة او حبيبة و عندك اولاد و كم عدد اخوتك و كم عدد خواتك و كم اعمارهم و ويش اساميهم
(اسير):حشى تبيني اجاوب على كل هل الاسئلة و ويش لك بخواتي و اخوتي و عمري و حياتي الخاصة
(لما):معجبة استاذ
و عاد البنات ما صدقو و قامو يضحكو
(صبا):انتي ويش دخلك اني قاعدة اتكلم مع الاستاذ ويش لك تتكلمي
(اسير):خلاص لا تتهاوشو انا بطلع و ما ابيكم تطلعو برا الفصل
يطلع اسير من هنا و تجي الهوشه من هنا وتقوم المعركة بين صبا و لما وفي النهاية لما اعتذرت من صبا ورجعو صديقات
(لما):اني اطلع الك كل شي عنه
(صبا):صحيح
(لما): أي
(صبا):بتساعديني
(لما):طبعا اجيب لك كل شي عنه
(صبا):من وين لك
(لما): اسمه اسير اصير عم اولاد خالتي فأجيب الك الي تبيه
(صبا): تراك منتي هينة
(رغد): على شنو تتكلمون
(صبا):ولا شي
(لنا):بنات بودونا رحلة هذا الترم؟
(لما):أي زي الترم الاول بيودونا رحلة و ما ودونا
(صبا):قومو نطلع زهقت من الفصل
(رغد):هذي بداية الايام و زهقتي كيف لما تبتدي الدراسة عدل شنو بتسوي
(لنا):وف جت احلام
(صبا):لا تقولي
(رغد): هذي بتعطينا درس من اول يوم
تدخل احلام و قعدو البنات مكانهم
(احلام):يلا طبعا تعرفو من الترم الاول دفاترنا
(صبا):ابو مئتين و مربعات ولا تنسو الهندسة فهمنا
(احلام):صبا اطلعي برا
(صبا):اني ما سويت شي بس هذا جزات الخير قاعدة اقول عشان ما تتعب بلاعيمش
(احلام):اني بخليك هل المرة بس مرة ثانية بطردك
(صبا): صحيح ما كنت اعرف ان اول الترم ينعاد مرتين
(احلام):اتأخرو في توزيع الكتب فعشان كذا راح ادرسكم بدون اكتب
(رغد):حشى ولا تفوت الحصة
(لما):سكتي لا تسمعك
(احلام):في شي انتي وياها
(رغد):لا ولاشي ابله
(احلام): من ناسي قلمه اهنا
(صبا): اكيد استاذ اسير اوديه اليه
(احلام): خليه بعد الحصة
(صبا):ويش ينهرب من حصتش انتي
بعد الحصة تجمعت صبا و عصابتها برا الفصل وقعدو اقرقرو
(صبا):اشوا امآل ما تعلمنا علوم وي كان انذبحت
(لنا):حبيبتي اصلا هم حاطين لكل فصل ابله
(رغد): يعني 3/1 تعلمهم امال و 3/2 تعلمهم عالية و 3/3 اسير
(لما): لا تقولي اسمه عندنا و حدة تموت عليه
(رغد): أي كيف ناويه تخليه احبك
(لنا): ليكون بتسوي اليه سحر
(صبا):خبلان انتو بعدين افكر المهم من الي بعلمنا عربي
(لما): المطالعة و النصوص فوزيه
(لنا):النحو صباح
(رغد): الاملاء زهراء
(صبا):ليش كل وحدة تقول كلمة
(لما): متفقين
(صبا): ههههههههه سخيفة لما تقدري تجيبي رقم جوال اسير
(لما): أي اليوم بروح بيت خالتي و بخذ جوال واحد منهم و اخذ رقمه
و خلص الدوام وكل وحدة راحت بيتها اول ما دخلت صبا البيت تسمع صوت مرت ابوها و صريخها على الطباخ
و هذولا دايما اهواش المهم صبا بسرعة تروح الغرفة عشان ما تشوفها مرت ابوها دخلت غرفتها و قفلت الباب
(صبا): اف ويش فيها هذي صوتها موصل الى اخر العالم نعوم هذي مدري على ويش سموها نعيمة معناها نقمة
ما استغربت لما قالو لي ان الي سماها مات خليني اشوف كتاب العلوم ايش فيه
وصار زلزال في غرفة صبا
(صبا):حشى حشى مو دقت باب هذي
(نعيمة): صبا افتحي الباب
(صبا): ويش بغيتي
(نعيمة):ليش مقفله الباب
(صبا): مزاج
فتحت صبا الباب
(نعيمة):اول مرة اشوفك ماسكه الكتاب
(صبا):جى على بالي الدفور عندك مانع
(نعيمة):بدلي عشان تنزلي تتغدي
(صبا): زين
نزلت طبعا هذا بعد ما بدلت اثيابها لما نزلت شافت ندى على الطاولة
<<<<<<<<<<طبعا ندى بنت نعيمة و عندها بعد عولا بس مو خوات صبا
(صبا):انتي هنا؟
(ندى): لا هناك و بعدين اني اختك الكبيرة احترميني
(صبا): اولا انتي مو اختي و ثانيا اني مو مجبورة احترمك وين اختك؟
اجت عولا و قعدت
(صبا): على قولت المثل اذا طريت الكلب جهز العصاه
(عولا): ويش فيها ذي
(ندى):ما عليك منها
(صبا): شايفتني مجنونة
(عولا): سكتي بس سكتي
(ندى):من كنتي تكلمي
(عولا): كنت اكلم كامل بعد قلبي خطيبي
(صبا): وع
(عولا): فيك شي؟
(صبا): أي لان كلب ماخذ قردة تتوقعي شنو بتجيبو
(ندى): مهند
(عولا): ليش لا
(صبا): وع متحت و واجد عليك
(عولا): صحيح ما سمعتو اخر الاخبار؟
(صبا): خلينا نتغدى بعدين نورينا بأخبارك
(ندى): خلك من الغدى احين اتكلمي عولا
( عولا):مهند بجي اهنا
(ندى): ويش
(عولا): أي بجي يستقر اهنا
(ندى): وديني اليه مو هو خال كامل وديني
(عولا): لا بخذ صبا
(صبا): لا ما بروح
(ندى): ليش !!!!!!!!!!!!!!!!!!
(صبا): اخاف انجسني مو كفاية النجاسة الي عندي في البيت
(نعيمة): يالله اكلو
(عولا): ماما بخذ صبا تشوف مهند
(نعيمة): ابركها من ساعة اخذيها
(صبا): اف ما ابي اروح غصب
بعد الاكل راحت صبا دخلت غرفتها تاخذ غفوه كانت الساعة 1 و
الساعة 3 قعدت حشى مو غفوه هذي رجع ابوها من العمل و راحت
وسلمت عليه نترك الاقل اهمية و نروح للاهم تتصل لما الى صبا
(صبا):هاه جبتي الرقم
(لما):أي اخذيه بسرعة قبل ما اشوفني احد
(صبا): قولي
(لما):......يلا باي
(صبا): باي
نزلت صبا و هي متشققة من الفرحة وقعدت قدام التلفزيون و الكل متجمع
(عولا):بابا انتي بخذ صبا
(صبا): اولا هو مو ابوك ابوي اني و ثانيا ماني رايحة
(الاب >>>>طبعا اسمه عمار): صبا عيب مثل ما انتي بنتي حتى هي بنتي
(صبا): وع
(عولا): عادي بسميه عمي زين كذا
(الاب ): كملي
(عولا):خال خطيبي كامل بجي نهاية الاسبوع و بروح اتعرف عليه
و بخذ صبا معاي
(صبا): ماني رايحة
(الاب): من هذا خاله
(عولا):هذا الي مثل في مسلسل نور بدور مهند
(صبا): ابوي السبال الاشقر
( الاب): صبا و بعدين معاك عولا بس صبا ما تبي تروح
(عولا): لا قلت اني ببات معاهم قلت المدرسة قريبة اليها
( الاب): أي خلاص اخذيها
(صبا):غصب اف متى بنروح ان شاء الله ؟
(عولا): يوم الاربعاء
(صبا): ربعوش في رباعة مربعة تاكل مخك انتي مع خطيبك
الصايع و السنور خاله الي وياكم اطيح وبره كله
المهم بعد سب و مسابب نامو و بعدين قعت صبا و شاقة الوجه بالابتسامة
مو عشان الصبح او المدرسة عشان بتشوف اسير وراحت سبحت و تعدلت
نفسها و كأنها مو رايحة المدرسة رايحة حفلة و بعد ماخلصت
راحت المدرسة و وقفوها في الطابور و شالو الحفلة الي في شعرها
و خلوها تقصص اظافرها و هي سب فيهم لان اظافيرها مربيتنهم سنة
و بعدين دخلو الفصل اول حصة عليهم تاريخ ابله نادية الملقبة (ندوي او بقشان ههههههه)
(صبا): جت بقشان
(لنا): طلعي قدام و نغثي
و بعد التاريخ دخلت احلام الملقبة (حلوم) و بعد حلوم اتت الحصة
التي كانت صبا تنتظرها من زمن بعيد العلوم اسير الملقب (اسور)
اهاهاهاهاهاهاهاهاها احم احم احم المهم مالحق دخل اسير الا
(البنات): هلا استاذ شخبارك؟ اشتقنا الك
طبعا اسير واقف عند الباب مو مستوعب الصدمة
(اسير):ايش صاير ؟
(صبا): اشتقنا الك استاذ
(رولا .... خليني اقول ليكم عن هذي البنت بنت حدها مغرورة
وشايفة نفسها هي مع شلت صبا دايما اهواش):لو سمحتي لا تجمعينا
اتوقع وحدة بس الي اشتاقت اليه ازيادة
(صبا):خخخخخخخ اني احين ما ابي اعكر مزاجي بس خليني
اشوفك في الفسحة
(رولا): خايفة منك يعني؟
(صبا): أي خايفة
(اسير): خلاص خلونا انبدي الدرس
(لما): استاذ ما سلمت
(اسير): انتو ما تستاهلو سلام
(رغد): ليش استاذ من امزعلنك ما عليه لا تعصب
(اسير): ههههههه لا ظريفة
(لما):خلاص اسور لا تقعد تمد بوزك (يعني زعلان)
(صبا): أي استاذ بس تصير احلى و انت ماد بوزك
(اسير):خلاص قليلات ادب انتو الاربعة اطلعو برا
(صبا):خلاص استاذ اخر مرة
(رغد): أي استاذ بعدين تشوفنا موزة و تودينا الادارة (قصدها مساعدة المديرة اصلا مو اسمها موزة)
(اسير):من ذي موزة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
(لما): لالالا استاذ قالت ابله ابتسام
(لنا): أي استاذ الي ما تبتسم عرفتها
(اسير): طمي حلقك هل المرة بخليكم بس مرة ثانية بوديكم الادارة
(صبا): لالالالالا خلاص استاذ اول و اخر مرة
و بعد ما خلصت الحصة جت الفسحة و اول ما طلع اسير صبا رفعت
اكمومها وهواش مع رولا و صريخ و تكون هذا الصريخ من }
سب – لعن – تكفيخات – شد شعر{ وجت اليهم امال و خافو البنات
مو عشان احترام اليها بس قالو من الجنية الي داخلة علينا
وسكتتهم و بعد الفسحة دخلت عليهم ابله صباح الملقبة (صبوح)
و دخلت عليهم بعدين اجمل ثاني حصة بعد اسير طبعا ابله عقيلة
الملقبة (عقول) معلمة جغرافيا و ختامها مسك اخر حصة دخلت عليهم
فوزية الملقبة (فووز) طبعا ليش ختامها مسك الان هل الابله مسكينة
لعب في حصتها و يعيبو عليها البنات و السالفة سالفة و بعد الدوام
(لما): صبا تعالي معاي اخر الاسبوع بيت خالتي تشوفي اسور
(صبا):اخر الاسبوع ما اقدر عولوه الكريهة بتوديني اشوف مهند
(لنا): الله و ليش معصبة؟؟؟؟؟؟
(صبا): ما ابي اشوفه غصب اكرهه هل الرجال اكرهه ... انزين
اني بروح البيت باي
(رغد – لما – لنا): باي
تروح صبا وبعدها بدقايق صديقاتهاراحو البيت و تمضي الايام في قصة
شتاء مع الحب و الحرب خخخخخخخخ المهم و جى اليوم الي تمنت
صبا انه ما يجي و هو يوم الاربعاء المهم راحت مع عولا و شافو
كيفانج (مهند) سلمت عليه عولا جت صبا
انتظرو التكمله
ردودكم لا هنتم عااد